الهداية الي طريق النبوة

الشيخ \ محمود رمضان ( للاتصال 01001615472/01116567673/01122358841)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عشق الجآن للإنسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفقير الى الله
Admin


عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: عشق الجآن للإنسان   الأحد أغسطس 10, 2008 12:02 am

عشق الجآن للإنسان



قد يستغرب البعض أقول البعض هذا العنوان نعم يعشق الجن الإنسان وعندما يعشق الجن الإنسان فحدث ولا حرج في ما يسببه للإنسي من متاعب بسبب عشقه نعم عشق (أناني) لا يرحم وقد يأتي العشق من قبل عين دخلت للجسد بسبب حسد أو عين إعجاب فنقلبت إلى عشق.
عشق يقوم على التفريق مثله مثل سحر التفريق إن كان المعشوق الرجل من قبل إنثى الشياطين وكذلك العكس من قبل ذكر الشياطين للإنسية يقوم بالتفريق كانها ضره للإنسية لا تريد هذا الرجل إلا لنفسها وكذلك العكس ولنستعرض بعض الأعراض .
1- وقوف المرأة كثيرأ خلال اليوم أمام المرآة تحادث نفسها داخلياً وقوفاً غير معتاد للنساء الطبيعيات عندما تقف المرأة أمام المرآة لنفرض من 3-6 مرات يومياً فهذا غير مستساغ وبصورة غريبة وكثرة تغيير الملابس كذلك في اليوم يصل إلى أربع أو خمس مرات ؟؟؟!!!!
2- عندما تتجمل المرأة في بيتها من غير سبب ليس المقصود التجمل للزوج فحسب بل تتجمل من غير حاجة ليس لديها ضيوف أو ..... بل تتجمل كأنها تريد أن تخرج لمناسبة وهي جالسة في البيت لن تخرج.؟؟؟
3- عندما يقوم الرجل والعكس صحيح باستخدام (العادة السرية) وهو متزوج من غير حاجة باستمرار ويصاحب هذا بعد الإنتهاء ألم نفسي جراء هذه العملية من حرقه المعصية في نفسه وهذا يا أخوة ويا أخوات أقسم بالله يحدث مع طلبة العلم فضلاً عن الأخرين والمصابين بهذا العشق لا يعلمون ما هو السبب .
4- كثرة الإحتلام في النوم من غير إنزال ؟؟
5- قلة الرغبة الجنسية بين الزوج والزوجة .
6- كما قلنا مثل سحر التفريق يحدث هناك تنافر بين الزوج والزوجة إذا كان الزوج مصاب لا يكون هناك رغبة لزوجته وحدثت حالة عندما كان أحد المرضى يقول لي كنت أتمنى من الله أن تموت زوجتي ليس لمشكلة عملتها معي بل كانت طيبة جداً ولكن يحدث هذا داخلياً في نفسي وعندما أخرج من المنزل يكون هناك تأنيب من ضميري على ماكنت أفكر فيه.
7- هناك أشخاص لهم قيمتهم ولكن يقول إذا أصبحت لوحدي في البيت لا أستطيع مقاومة نفسي أمام أشرطة الفيديو أو مقاطع البلوتوث أو مشاهدة الأفلام الخليعة عبر الدش وبعد إنتهاء مايشاهد يقول أحس بضيقة وحزن لا يعلم بها إلا الله .
8- هناك بعض المرضى أقول بعض المرضى اللي عندهم اصابة روحية يعانون من البروستاتا ومن المسالك البولية أكرم الله الجميع وبعض النساء كذلك من المسالك والمبايض فهذا يدل على سكن هذا العاشق أو العاشقة لهذه المناطق نعم أنا أقول هناك فرق بين المرض العضوي والمرض الروحي فلنعي ذلك ولا يوسوس أحد منا قد يكون ألم البروستاتا والمبايض مرض عضوي.
9- بعض الناس المصابين سواءً من النساء أو الرجال يقول أحس بأن هناك وأنا نائم من يلمسني والبعض الآخر يقول أحس بجماع كامل وأنا نائم ومصداق هذا الكلام بعض المرضى يقول عندما اصبح أرى بعض الآثار وبعض التعب على جسدي .
10- كثرة الجلوس في الحمام أكرم الله الجميع من غير حاجة وأذكر أن إمرأةً تقول لي إني أدخل دورة المياه وأدخل بالمسجل معي وأجلس مدة ساعة إلى ساعة ونصف أسمع الأغاني فبعد التشخيص تبين وجود المس العاشق لها .
11- الإمساك الشديد من ناحية الهضم.
12- البعض يحس عندما يتضايق برغبة شديدة للعادة السرية؟؟؟؟.
13- علماً لا يشترط مسئلة العشق أن يكون المعشوق جميلاً لأن هناك من تكون ألوانهم سوداء وغير جميلين ويكثر فيهم العشق.
14- حب التعري من غير سبب بعض الحالات عندما تكون المرأة في بيتها تحب أن تمشي
عارية كما مرت علي بعض الحالات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nor-elhuda.yoo7.com
 
عشق الجآن للإنسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهداية الي طريق النبوة :: ιl.ιlιlι.lι. المنتديات الاسلاميه ιl.ιlιlι.lι. :: السحر وكل مايتعلق بذلك-
انتقل الى: