الهداية الي طريق النبوة

الشيخ \ محمود رمضان ( للاتصال 01001615472/01116567673/01122358841)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارشادات هامه فى هذا الباب :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفقير الى الله
Admin


عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: ارشادات هامه فى هذا الباب :   الإثنين أغسطس 11, 2008 2:57 am

ارشادات هامه فى هذا الباب :

عند حالات التنميل وتشنجات الأطراف وآلامها يمكن غسل هذه الاعضاء بماء مقروء عليه آيات الرقية وآيات الشفاء وسورة يس فيزول التنميل وتزول التشنجات بإذن الله تعالى .

كذلك يمكن غسل الرأس بهذا الماء لتخفيف الصداع وشفائه بالبسملة حينما يثقل اللسان يمكن الشرب من هذا الماء ثلاث مرات فيفك ثقله . ويلاحظ أن المريض حين يشرب من الماء المقروء عليه أثناء البسمله يشعر أن الماء متغيرأ كأن يكون مرا أو مائلا للمرارة أو غير سائغ أو أى طعم آخر يجعله غير طبيعى مما يدلل على أن تأثير الشيطان ظاهر وقوى . وباستمرار البسملة يضعف تأثير الشيطان ويتحول طعم الماء إلى حالته العاديه المستساغة .. كذلك حين يسبل المريض عينيه اثناء البسمله ويشدد تأثير الشيطان عليه فإنه أن نظر إلى المعالج فإنه يراه بصوره بشعه مفزعه . . مثلا كأن عينيه حمراوان !

يخرج منهما نار او يشمل وجهه بطريقة غير عادية او تشوهات مخيفة في ملامح وجهه وبأستمرار البسملة يتحول هذا المنظر تدريجا الى الوجه العادي بل انه في النهاية يشعر المريض براحة من وجه المعالج وكانه وجهه أصبح مضيئا هنا نعلم أيضا ان الشيطان قد ضعفته البسملة فلم يعد له تأثير في تقبيح وجه المعالج بالنسبة للمريض او بتغيير طعم الماء .

وتعليل مرارة الماء أو تغير طعمها وقباحة وجه المعالج هو أن الشيطان - عليه لعنة الله - لايطيق الماء المقروء عليه كلام الله فيكون بالنسبة له غير مقبول ، وكذلك المعالج لا يتقبله الشيطان فيكون له في هذه الصورة البشعه المفزعه التى يراها المريض ، أو أن الملعون يفعل هذا أو ذاك لينفر المريض من هذا الماء المقروء عليه كلام الله ، أو ينفره أيضا من هذا المعالج فيرفض الجلوس معه ويرفض العلاج .

وباستمرار البسمله تخف حدة الأعراض المذكوره آنفا حتى تتلاشى تدريجيأ فييحول إحساس الاكتئاب إلى انشراح ، والضيق إلى إنفراج ، والآلام إلى شفاء ، ومرارة الماء إلى عذوبة ، وقبح وجه المعالج إلى حسن. . وهكذا . وبتكرار هذه البسملة يوميا يشعر المريض بتحسن كبير - ولقد شفى - بفضل الله وفضل ذكر اسم الجلالة بصيغه أوله وآخره وبالكيفيه السابق ذكرها- حالات كثيرة ولله الفضل والمنه.

إجابة الحيران فى العلاج بالقران وردود على رضوض

شرعية الرقيا المقروءة والمنفوثة والمذابة : .

ما شرعية الرقى ؟ وما مشروعية الماء المقروء فيه كلام الله وذكره ؟ . وما مشروعية الماء المذاب فيه كلإم الله وذكره بمداد مباح ؟
[/size]

يقول الشوكانى : يجوز رقية من به مس أو عين أو نحوه لاشتراك ذلك كون كل واحد ينشأ عن أحوال شيطانيه من إنس أو جن ثم ويؤيد جواز الرقى أحاديث أخرى منها . عن عوف بن مالك قال : كنا نرقى في الجاهليه فقلنا . يا رسول الله كيف ترى ذلك ؟ فقال : ( اعرضوا على رقاكم ، لا بأس بالرقى ما لم يكن فيه شرك ) وعن جابر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الرقى فجاء آل عمر بن حزم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا يا رسول الله : انه كانت عندنا رقية نرقى بها من العقرب وانك نهيت عن الرقى فقال . فعرضوها عليه ، فقال ما أرى بأسا من استطاع أن ينفع في أخاه فليفعل )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nor-elhuda.yoo7.com
 
ارشادات هامه فى هذا الباب :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهداية الي طريق النبوة :: ιl.ιlιlι.lι. المنتديات الاسلاميه ιl.ιlιlι.lι. :: السحر وكل مايتعلق بذلك-
انتقل الى: